نائب رئيس “العالمى للنقابات”.. مصر علمت العالم ومن لا يفتخر بالماضى لا يصنع الحاضر

“الفقى” نائبا لرئيس الاتحاد العالمى للنقابات فى افريقيا والمنطقة العربية

فى ختام اعمال المؤتمر الثالث للاتحاد الدولى لنقابات المعادن والمناجم بالقاهرة والذى تم تنظيمه برعاية النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية برئاسة المهندس خالد الفقى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وبالتعاون مع الاتحاد العالمى للنقابات، والذى يشارك فيه 18 دولة يبحثون الافاق المستقبلية لتطوير صناعة الصلب خلال الفترة من 19 – 21 يوليو 2018.

اعلن نائب رئيس الاتحاد العالمي للنقابات عن عميق تقديره للاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب “جبالى المراغى”، والنقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية برئاسة المهندس “خالد الفقى” التي استضافت فعاليات المؤتمر في مصر، لافتا الى ان مصر مهد الحضارة وأساس التاريخ القديم الذي علم الجميع معني كلمة ثقافة و حضارة.

أكد نائب رئيس الاتحاد العالمي أن مصر علمت العالم واليوم انطلق مؤتمر لإصلاح ذات البين داخل الاتحاد العالمي للمناجم والمعادن واتخاذ خطوات جادة لتحصيل اشتراكات العضوية داخل أسرة الاتحاد العالمي مما يسمح بانطلاق أنشطته بعد إقرار ذلك علي أرض الكنانة.

تقدم الضيف بخالص الشكر لأسرة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر التي شاركت النقابة العامة للصناعات الهندسية مشكورة في تحمل واجب الضيافة للجميع كما لم تنس النقابة المصرية توفير اللازم للاطلاع علي حضارة مصر القديمة مما أثلج صدور الجميع لان مصر علمت الجميع درسا هاما أن من لا يفتخر بالماضي لا يصنع الحاضر.

وقد تم انتخاب المهندس خالد الفقى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، نائبا لرئيس الاتحاد العالمى عن افريقيا والشرق الاوسط والموافقة على تكليفه بتنشيط العضوية النقابية للاتحاد داخل افريقيا والمنطقة العربية.

كما قرر المؤتمر تشكيل لجنة فنية لمساعدة مصر فى تطوير مصنع الحديد والصلب بحلوان على ان يتم مناقشة ذلك لاحقا مع النقابة المصرية.