المراغى من قلعة الرجال “الحديد والصلب” يعلن .. كلنا معاك ياريس .. علشان مصر.. علشان الارض والعرض

“قانون التأمين الصحى” لجميع المواطنين بأمر الرئيس

كتبت | أميرة عبد اللـه

قال النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ونحن فى قلعة من أهم القلاع الصناعية والتى أطلق عليها قلعة الرجال لما تحملوه من صعاب طوال الفترة الماضية نقول جميعا للرئيس عبد الفتاح السيسى «كلنا معاك من أجل مصر.. علشان ترابها.. علشان الشرف والعرض.. علشان الأرض.. علشان مصر».

جاء ذلك خلال المؤتمر العمالى الجماهيرى بعنوان «العمل والإنتاج .. كلنا معاك ياريس». الذى نظمته النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية برئاسة المهندس خالد الفقى.

أكد المراغى أن العمال فى مصر حوالى 30 مليون عامل وإذا أضفنا عدد أسرهم وجدنا أنهم حوالى 80 مليون أى أنهم يمثلون حوالى ثلاثة أرباع الشعب المصرى وهم جميعا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل استكمال مسيرة التنمية وتحقيق طموحات شعب مصر فى بناء مصر الحديثة وهنتحمل برد الشتاء وحر الصيف وهنبنيها.

قال نحن نفخر بجنودنا الأبطال الذين يحمون الأرض والعرض ويدافعون ويضحون بأرواحهم فى سبيل الوطن ونحن العمال لا نقل أهمية عنهم فنحن جنود الإنتاج فى المصانع والشركات.. نحن العمود الذى يرتكز عليه الاقتصاد المصرى ولابد أن نكون على قدر المسئولية.

أضاف المراغى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو من أكد على أن يخرج قانون التأمين الصحى الشامل لجميع المواطنين على أرض مصر بجميع محافظاتها يقوم على مبدأ التكافل الاجتماعى ويضمن العلاج لكل الفئات بشكل أفضل.

تصوير | محمود علام

تصوير | محمود علام