“رئيس فريق العمال بمنظمة العمل الدولية”.. سنساعد مصر حتى تعود من جديد

جنيف | مجدى البدوى

التقى “مجدى البدوى” نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعضو الوفد العمالى المشارك بمؤتمر العمل الدولى الذى يعقد حاليا بجنيف، مع “كورت بيك” رئيس فريق العمال بمؤتمر العمل الدولى، وقد شرح البدوى له خلال اللقاء ما تمر به مصر الان من تحديات مثل الارهاب وماترتب عليه من اثار اقتصاديه اضرت بشكل مباشر على التنمية.

كما اكد “البدوى” خلال اللقاء ان قيادات اتحاد العمال اصبحت ممثلة الان داخل البرلمان، مما يساعد فى اقرار القوانين العمالية التى طال انتظارها، وستساهم بشكل كبير فى رفع المعانة عن العمال.

وأوضح “البدوى” أن تواجد تلك القيادات النقابية فى البرلمان المصرى سيساعد بشكل كبير فى اقرار قانون المنظمات النقابية الذى سيحرر العمال من تدخل الدولة فى شئونها.

وفى نهاية الجلسة دعى “البدوى”، السيد كورت بك الى زيارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر حتى يتعرف على الاوضاع النقابية على ارض الواقع ولا يكتفى بالسمع من بعض الاطراف.

ومن جهته اكد “كورت بيك” رئيس فريق العمال بالمؤتمر، اننا نعرف ماتمر به مصر منذ عام 2011 وحتى الان ونحن على استعداد لتقديم كل سبل الدعم والمساعدة حتى ينهض الاقتصاد المصرى وتعود مصر الى وضعها الطبيعى.