اتحاد “الوفاء” .. يعلن استنكاره للجريمة والمجزرة الوحشية التي نفذتها داعش في ليبيا

أرسل اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان بيانا حول الجريمة الغير إنساني التى ارتكبتها الجماعة الإرهابية “داعش” ضد العمال المصريين .. وفيما يلى نص البيان ..

[divider]

بيان

وجه اتحاد الوفاء لنقابات العمال و المستخدمين في لبنان برقية تعزية و مواساة الى الاتحاد العام لنقابات العمال في مصر عبّر فيها عن استنكاره لجريمة التكفيريين بحق الشعب العربي المصري.

واعرب الاتحاد في برقيته عن استنكاره للجريمة والمجزرة الوحشية التي نفذتها داعش في ليبيا والتي أودت بحياة عدد من العمال المصريين المهاجرين طلبا للعمل في ليبيا من اجل لقمة العيش.

واعتبر الاتحاد ان هذه الجرائم بدمويتها وبشاعتها تشبه القائمين بها، وهي حلقة من سلسلة الجرائم التكفيرية البشعة التي ارتكبت في المدينة العمالية في عدرا في سوريا ,و في العراق بحق مجموعة من الفنيين و المهندسين الايرانيين و العراقيين العاملين في محافظة ديالى السنة الماضية . وما زالت تقوم بها العصابات المسلحة في سوريا ولبنان والعراق و في العديد من الدول. و التي تأتي امعانا في محاولات تمزيق الأمة واضعافها خدمة لأمريكا والصهيونية.

وطالب الاتحاد المنظمات الدولية و العربية التي تدعي الاهتمام بالعمال و المهاجرين القيام بأولى واجباتها في حماية وتأمين حياتهم و ارواحهم .ودعاها للقيام بكل ما يجب و في جميع المحافل لمحاسبة المجرمين القتلة والمساعدين والممولين لهم.

اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان