التنظيم النقابى “بسوريا” يعلن تضامنه مع عمال وشعب مصر

أرسل الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا الشقيقة ببرقية الى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر “جبالى المراغى” أعرب فيها عن بالغ ادانته واستنكاره لما تعرض له عمال مصر الأبرياء من جريمة استشهد فيها 21 عاملا جراء عمل همجى قامت به “داعش” الارهابية.. وفيما يلى نص البرقية..

[divider]

الأخ العزيز جبالى المراغى

رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال جمهورية مصر الشقيقة

بكثير من السخط والاستنكار والاشمئزاز، وبمشاعر الأخوة والتضامن تلقت الطبقة العاملة السورية وتنظيمها النقابى، نبأ إقدام الفرع الليبى لمنظمة داعش الإرهابية على ذبح المواطنين المصريين الأبرياء، الذين كانوا يبحثون عن لقمة العيش. وإننا إذ ندين هذه الجريمة المنكرة والعمل الهمجى الذى لا تجيزه شرائع الحيوان، فإننا نؤكد تضامننا معكم ومع شعب مصر الشقيق وأسر الضحايا الأبرياء.

وبهذه المناسبة الأليمة، نود التذكير فقط بألاف الشهداء الأبرياء من المواطنين السوريين الذين ذبحوا على يد العصابات الإرهابية التكفيرية من داعش إلى النصرة إلى سواهما من عصابات القتلة المحترفة التى يجرى وتسليحها وتدريبها فى معسكرات الرجعيات العربية وتركيا وبإشراف ورعاية أجهزة الاستخبارات الأميريكية والأوروبية.

إننا باسم عمال سورية ومواطنيها الشرفاء، نعبر، بأخوة، عن تضامننا معكم ومع الشعب المصرى الشقيق وقواته المسلحة فى تصديها لفلول العصابات المجرمة، وندعو إلى مزيد من التعاون والتنسيق بين بلدينا فى محاربة الإرهاب ومن يقف وراءه من قوى الاستعمار والصهيونية والرجعية.

إلى مزيد من الوحدة والتلاحم ضد التكفير والإرهاب.

والخلود لأرواح شهداء الشعب المصرى الأبرياء.

نائب رئيس الاتحاد العام                                                  رئيس الاتحاد العام

أمين العلاقات العربية والدولية

إبراهيم عبيدو                                                                 جمال قادرى