“المراغى”.. غرف عمليات بمواقع العمل للتيسير على العمال ونقلهم لصناديق الانتخابات

كتب | على عثمان

طلب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر من جميع العاملين فى مواقع العمل الإنتاجى والخدمى التوجه إلى صناديق الانتخابات لاختيار رئسيس مصر المستقبل والأمل.

ناشد المراغى فى بيانه لملايين العمال عدم التخلف عن المشاركة الوطنية مؤكدا أن العمال يدركون أهمية هذه المرحلة الهامة والحساسة وأن مشاركتهم ستنقل مصر إلى التقدم الحضارى والممارسة الديمقراطية.

وقال إن العاملين يمثلون القوى التصويتية الأعلى فى جميع الانتخابات التى تشهدها البلاد وهم حريصون دائما على أن يكونوا فى المقدمة للتعبير عن إرادتهم وهم سوف يختارون الأفضل الذى سيحقق أمالهم وطموحاتهم.

وأكد أن المصالح التى يتطلع ليها 25 مليون عامل فى الحكومة والقطاعين العام والخاص سوف تتحقق من خلال هذه المشاركة الوطنية نحو المزيد من التقدم والازدهار.

أعلن المراغى أن اتحاد العمال أنشأ غرفة عمليات مركزية بالاتحاد العام يتبعها فروع بجميع مقار الاتحادات المحلية بالمحافظات لمتابعة هذا الحدث التاريخى.. مناشدا أعضاء مجالس إدارة اللجان النقابية البالغ عددها 3200 لجنة بأن يتابعوا الانتخابات والقيام بالتيسير على العاملين بالتوجه إلى صناديق الانتخابات عن طريق توفير وسائل النقل من أماكن العمل والعودة حتى لا يتأثر أدائهم الانتاجى والخدمى.