شبكة صوت العمال: المراغى يكتب «العمال بين الحق والباطل»

يمر العمال بمنعطف خطير وهى مرحلة التحول من الاستعباد لمرحلة الحقوق التى ضاعت منهم، ونحن نحاول أن نحصل عليها من خلال الاطر القانونية، والتى ضاعت شرعيتها منذ احلال قانون العمل الباطل رقم 12 لسنة 2003، والذى أقره مجلس الشعب فى غيبة من الدولة، وفى ذلك القانون وبمشاركة أصحاب الصوت الباطل الذين وافقوا على تمريره ليتم بعدها ذبح العمال .

ولكننا كاتحاد عمال مصر مصممون على عودة الحق للعمال، وسنحارب بكل أسلحتنا من أجل نصرة الشرعية، وما أؤكده أننا كعمال سنأخذ فقط حقوق عمالنا، ولن نغتال أو نغتاب باقى الحقوق المشروعة، وأود تأكيد على اننا لن نلعب على الاطراف من أجل مصلحة ما أو كرسى زائل جلس عليه الاخرون ورحلوا غير مأسوف عليهم.

أصحاب الدار العمالى الرسمى وعمالنا الكرام .. الذين لا ينتمون لاى فيصل، أنتم الشرعية البناءة التى من غيرها لا تستقيم أمور الاقتصاد الوطنى، ولكم أثبت التاريخ أن العمال هم القادة الحقيقون للمجتمعات .. ونعدكم  أن نعمل يدا بيد، وأن نغير القوانين الاستهلاكية، ونغلب مصلحة الحق لا الباطل، ونرفع شعار العمال ترس الوطن والة الزمن، ولن تهدأ سبلهم الا بالعمل والانتاج، وأنتم يا أصحاب القرار .. كلنا فى سقينة واحدة لن تغرق ابدا طالما يقودها العمال أصحاب الشعلة الاولى لثورة 25 يناير.

أيتها الايادى العمالية الطاهر .. يا أصحاب البدل الزرقاء .. معنا سيكون الغد المشرق أفضل من خلال الرؤى التى نرسمها من الآن فصاعدا .. وأعاهدكم على أن محفظتنا المليئة بالقوانين والرعاية الصحية والاجتماعية ستكون وجوبيا تعديلها الفترة القادمة، من قبل الطرق الشرعية، وقريبا وكل يوم زورونا فى بيتكم العمالى ونجلس معكم ونقدم لكم الحلول التى تظهر الحق وتزهق الباطل.

فيا كل العمال فى كل مكان كل الدعوات بعودة الحقوق والواجبات، جعلنا اللـه واياكم دائما من ناصرى الحق ورجاله، وراكلى الباطل بجميع دروبه.