«بتروتريد» تدرس مطالب المعتصمين أمام الشركة

 

أكد مصدر مسئول بشركة الخدمات البترولية التجارية “بتروتريد” فى تصريحات “للمشهد” أن الشركة بدأت بالفعل بالتنسيق مع الشركة القابضة للغازات “إيجاس” في دراسة مطالب العاملين المعتصمين أمام مقر وزارة البترول، وتحديد أولويات تنفيذ المطالب، خاصة التى تمس جموع العاملين بالشركة.

وتابع المصدر: إن الشركة بدأت فى تحديد أولويات التنفيذ، ويتم حاليا دراسة سقف العلاوة، والنظر فى حركة ترقيات العاملين بالشركة، على أن يتم التنفيذ خلال 10 أيام.

وأضاف أنه تم تحقيق مطالب العاملين من خلال اعتماد ميزانية للعلاج الشخصى بنسبة 100% بعد التعاقد مع أكبر المؤسسات العلاجية فى مصر، بالإضافة إلى العلاج الأسرى بحد أقصى يصل إلى 7 آلاف جنيه للفرد سنويًا، نافيا وجود لائحتين بالشركة، حيث تم تعديل اللائحة القديمة، والتى تشمل عددًا من الخدمات مثل التأمين الصحى والعلاوات والبدلات، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى.

كان العديد من العاملين بالشركة قد دخلوا اعتصامًا مفتوحًا أمام مقر وزارة البترول احتجاجا على خصم رواتب العاملين لأسباب مختلفة، للوصول فى النهاية إلى ميزانية للرواتب تشبه ما كان يحدث قبل الثورة، وقبل احتجاجات العاملين فى شهر فبراير 2011.

المصدر | بوابة المشهد